ج2 الفصل 192



من العيون الباردة ,وحدقت في العيون الزرقاء السماية في السماء "أنت في الواقع قادرة على معرفة وجود هذه الأميرة!"
"كيف لا يمكنني التعرف على قوة آلهة النجوم الإثني عشر؟". كان صوت التنين البدائي أزور لطيفاً "أنت ,بإعتبارك واحدة من آله النجوم الإثني عشر ,ظهرت في الواقع في هذا العالم ,وكنت حتى أصبتي بـ سم ذبح الإله المطلق ,يبدو أن شيئاً كبيراً يجب أن يحدث في عالم الآله النجمي".
ردت ياسمين ببرود "همف! أنت لا شيء سوى روح متبقية والتى سوف تختفي في غضون سنوات قليلة ,دورك هو لمشاهدة وإجراء المحاكمات ومنح للورثة الدم الخاص بك ,أما بالنسبة للأشياء التى تحدث في عالم الآلهة ,فلا داعي للقلق حيالهم".
نحو لهجتها الباردة ,فإن التنين البدائي أزور لم يمانع ولو قليلاً ,ولا يزال يحافظ على لهجته الهادئة "في عالم الآلهة في ذلك الوقت ,كان العديد من الآلهة لا تزال خائفة للغاية من سم ذبح الإله المطلق ,لم أكن أتوقع أنه حتى الأن ,في هذا المجال هذا الخوف من سم ذبح الإله المطلق لا يزال موجوداً ,يبدو أن بعض الأفراد يجب أن يكونوا قد وجدوا الميراث الذي خلفه "الشيطان" ,في هذا المجال الشيء الوحيد القادر على تطهير هذا اليم ,هي لؤلؤة السم السماوية جسدك يقيم حالياً في لؤلؤة السم السماوية ,وطالما أنك لا تستخدمين طاقتك العميقة ,في غضون ثلاثة سنوات ,سيتم تطهير السم....ومع ذلك ,كنت تؤوي كراهية عميقة جداً ونية القتل في روحك ,وعلى الرغم من أن القيود المفروضة على القوتك والناجمة من سم ذبح الإله المطلق ,ووجود هذا الشاب الذي كنت قد وضعت شكلاً من أشكال المشاعر له ,قمعت تماماً هذه الكراهيتك العميقة ونية القتلك ,إذا كنت تحصلين على التطهير الكامل من سم ذبح الإله المطلق الخاص بك في أحد الأيام ,وترك هذا الشاب....من الصعب أن أتصور ,كم عدد الأرواح التى ستأخذها يديك".
أظلم وجه ياسمين وسحرها وعطاء وجهها الصغير تحول إلى بشع مثل شيطان من الجحيم "الناس التى ترغب هذه الأميرة في قتلهم ,هم الناس الذين يستحقون الموت! وينتشر هؤلاء الناس الذين يجب أن يموتوا في جميع أنحاء عوالم النجوم التسعة ,وهم ما مجموعة ستة وعشرين مليار نسمة! طالما أن هذه الأميرة لا تزال على قيد الحياة ,سوف يأتي اليوم عندما كل منهم سوف يموت!".
كان التنين البدائي أزور رسمياً ,ثم اصدر تنهيدة طويلة "كنت تمتلكين منقبل أنقي وأروع نفس ,ولكن مع ذلك فإن الكراهية العميقة ونية القتل التى ولدت ونمت في هذا النقاء ,كانت أيضاً نقية للغاية ,ولا يسعني إلا أن نأمل أن يكون هناك شخص من شأنه أن ينقذك من هذه الكراهية العميقة ونية القتل....أنا فقط روح متبقية ,ولكن لديك أشياء الكثير جداً أنا لست في حاجة إلى معرفتها ,ولكن السبب في أنني أود التحدث معك ,هو لمعرفة....ما إذا كان ذاك السيف ,قد تم العثور عليه بالفعل".
بدا أن ياسمين على ما عرفة حقاً مع "السيف" الذي كان يشير إليه ,ضحكت بهدوء وقالت "لقد مات العديد من الآلهة بسبب ذلك السيف ,وعلى الرغم من أنك فقط جزء من الروح المتبقة ,كنت في الواقع لا يزال لديك ذكريات عميقة عن هذا السيف ,ومع ذلك هذه الأميرة ,يمكنها أن تقول لكم هذا ,على الرغم من أن عدد لا يحصى من الناس قد خاطروا بحياتهم للعثور على هذا السيف ,إلا أنه لم يتم العثور عليه من قبل أي شخص".
".....لماذا سألت عن هذا السيف ,ليس بسبب أن لدي ذكريات عميقة عنه بدلاً من ذلك ,تقيم في هذا السيف ,الروح التى هي في غاية الأهمية بالنسبة لي".
ياسمين "؟؟؟".
"أليس لدي أن فكرة عن نوع الإجابة التى كنت أرغب في سماعها أيضاً ,لا يهم إذا كان تم العثور عليه من قبل شخص ما ,أو لم يتم العثور عليه ,فإن أي من الإجابات تجلب الأمل ,وفي الوقت نفسه القلق ,أمل أن يتم العصور عليه ,ولكن أنا قلق أنه تم العصور عليه أيضاً....".
سألت ياسمين في حيرة "ما هو المعنى رواء ما قلته للتو؟ ما هو السر الخاص الباقي داخل هذا السيف؟"
"أنه ليس حقاً بالسر ,ولكن القلق الذي لن يختفي أبداً حتى لو كنت قد هلكت.....الفتاة الصغيرة ,أشكركم على الإستعدادكم للكشف عن نفسك والتحدث معي ,وحتى القول لي بصراحة عن بعض الأشياء ,ووجودك اعطاني بعض الأفكار الأخرى لهذا الشاب الذي إجتاز محاكمتي ,ولكن لا داعي للقلق ,أنا لن أضر به ,أنا لن أمنحه سوى عدد قليل أكثر من الهدايا ,ومن ثم ,سوف أعهد له بجزء من رغبتي...."
--------------------------------
تحت إختيار يون تشي الحذر ,كانت الطاقة العميقة التى قمعها في السهول اللا محدوده منذ ما يقارب عن خمسة أشهر ,مثل الفياضانات إنفجرت من خلال السد ,هو حقق إختراقات سريعة ,وفي يوم واحد ,إخترق بإستمرار من خلال ثلاثة مستويات ,ووصل إلى المستوي السابع من عالم الحقيقي العميق.
بعد ذلك ,مع إنصهاره مع كل قطرة من دم إله التنين ,قوة التى كانت مخزنة في دم إله التنين ,سمحت في زيادة القوة العميقة لـ يون تشي بسرعة كذلك.
بعد إنصهاره مع أول قطرة من دم إله التنين ,طاقة يون تشي العميقة على الفور إخترقت حتى المستوي الثامن من عالم الحقيقي العميقة ,وبعد إنصهاره مع ثلاث قطرات من دم إله التنين ,أخترق إلى المستوي التاسع من عالم الحقيقي العميق.
وبعد سبعة أيام ,إنصهر مع كل القطرات الست من دم إله التنين تماماً ,وإرتفعت طاقة يون تشي العميقة إلى المستوي العاشر من عالم الحقيقي العميق ,وهو على بعد نصف خطوة من عالم الروح العميق.
كان قد وصل إلى المستوى العاشر من عالم الحقيقي العميق من المستوى الرابع من عالم الحقيقي العميق في غضون سبعة أيام ,وكان مما لا شك فيه زيادة على مستوى الحلم ,قوة يون تشي قد نمت أيضاً بنوع في هذا النوع من الزيادة.
في اليوم الثامن ,فتح يون تشي أخيراً عينيه.
وقد توسع العالم داخل أوردته العميقة عدة مرات ,وكانت قوة قوية بشكل لا يصدق تزداد من خلال كل قطرة من الدم وكل خلية داخل جسده ,وفي الوقت نفسه ,رأى أن مستوى الطغيان من خطوط الطول ,والأوردة العميقة والعظام والجلد ,قد تجاوز ما كان عليه من قبل فترة طويلة ,وهذه التغييرات لن تأتي من الطريق العظيم بوذا ,ومن الواضح أنها جاءت من دم إله التنين!
لم يكن قوة التنين البدائي أزور تمتلك "عنصر" ,جسده المادي وقوته ,يمكن وصفه بكلمة واحدة "إستبدادية" مع إنصهار دم إله التنين كان مما لا شك فيه تغيير في الجسد المادي وقوة يون تشي ,مما تسبب له ليصبح إستبدادي بشك لا يقاس ,على الأقل ,لقد تجاوزوا منذ فترة طويلة مستوى الإنسان.
على الرغم من أنه لم يخترق إلى عالم الروح العميق ,مع إرتفاع القوة داخل جسده ,يعتقد يون تشي أنه مع نفسه الحالي ,حتى لو كان في مواجهة مع متدرب من عالم الروح العميق ,هو لن يشعر بقليل من الخوف ,وهو الأن واثق من أنه يمكنه أن يهزم لينغ جي ,والذي كان له ميزة ساحقة قبل أكثر من نصف عام ,بضربة واحدة....بطبيعة الحال ,كان هذا يقتصر على لينغ جي منذ نصف عام ,يون تشي نفسه قد إكتسب قفزة في القوة ,حتى أن الوحش مثل لينغ جي قد تحسن خلال خذخ الفترة أيضاً.
كانت تشو يوتشان دائماً في جانبة ,عندما فتح عينيه ,القوة الزرقاء التى كانت تحمي تشو يوتشان تبددت ببطء ,وقد حمل على عجل جسد تشو يوتشان العلوي ,وسكب بسرعة طاقته العميقة في جسدها ,وقال بقلق "الجنية الصغيرة ,هل أنت بخير؟".
"أنا بخير" ردت تشو يوتشان بهدوء "أنت في الواقع أخترقت....إلى المستوي العاشر من عالم الحقيقي العميق!".
على الرغم من أنها فقدت كل ما لديها من قوة عميقة ,قدرتها على تحديد شدة القوة العميقة لم تضيع ,وفقاً لشدة هالة يون تشي العميقة ,هي كانت قادرة على أن تتثبت على الفور أنه قد وصل فعلاً إلى ذروة عالم الحقيقي العميق.
"نعم!" يون تشي رد بإبتسامة "لا تقلق ,لقد سبق وأن إنصهرت تماماً مع ست قطرات من دم إله التنين ,وقال لي التنين البدائي أزور أنه مع القيامي بهذا ,أنا قادر على شفائك تماماً ,وأنت قد يمكنك حتى الإختراق إلى عالم الإمبراطور العميق".
رفع رأسه ,ويأل بصوت عال "التنين البدائي أزور ,لقد سبق وأن إنصهرت تماماً مع الدم ,حان الوقت لتقول لي ما يجب القيام به لشفاء الجنية الصغيرة".
"إنه بسيط جداً" فتحت العيون الزرقاء السماوية في السماء أعلاه ,ويرافقها صوت التنين البدائي أزور "على الرغم من أنك إستوعبت فقط ست قطرات من دم إله التنين في عروقك ,على مستوي التنين الحقيقي ,شدة خط الدم الخاص بك قد تجاوزت بالفعل متوسط التنين الحقيقي".
"وقد قطعت خطوط طولها وقد تم كسر أوردتها العميقة ,للبقاء على قيد الحياة هذا أمر سهل ,ولكن لإستعادة قدراتها السابقة ,هذا أمر صعب للغاية ,والطريقة الوحيدة للسماح لها للشفاء تماماً ,هو حصولها على وسيلة لتحقيق إختراق وهي ,عذرية تنين بكر ,لديك فقط بذور عذرية تنين واحدة في حياتك بأكملها ,وتمتلك قدرة قوية للغاية ,ومعكم كونك عذراء من الذكور ,ولها كونها عذراء من الإناث ,اليين واليانغ الخاص بكما متوافق للغاية ,وسيتم إستيعاب بذور التنين الخاص بك تماماً من قبل عنصر اليين لها كونها عذراء بكر ,وتضميد جميع جراح الإصابات في جسدها ,إنها سوف تحصل حتى على درجة معينة من دم إله التنين ,إعادة بناء مجموعة جديدة من الأوردة العميقة لديها مع إحتمال كبير في كسر عنق الزجاجة ,والوصول إلى عالم أعلى من ذلك".
كما قال التنين البدائي أزور هذا ,يون تشي الذي كان في البداية مليئاً بالتوقعات العالية ,فجأة في لحظة ,نظر لا شعورياً في تشو يوتشان ,ووجد وجهها أحمر ,وعينيها مليئة بالإستياء العميق ,وقال مع القليل من التلعثم " التنين البدائي أزور ,أنت....أنت تقول...".
"هوهوهو ,لقد سبق ووصفتها بوضوح حقاً هذا هو السبب أيضاً في أنني قالتها لك فقط عن هذا بعد أن تنصهر تماماً مع دم إله التنين ,لإستعادة قوتها العميقة ,هذا هو السبيل الوحيد ,أما بالنسبة لكيفية الذهاب للقيام بذلك ,الأمر متروك لكما لإتخاذ القرار....إستدعني عندما تنتهي من فعلها".
بعد ترك هذه الكلمات إختفت العيون الزرقاء ببطء ,وهالة التنين البدائي أزور إختفت تماماً دون أن تترك أي أثر.
في هذا العالم المظلم ,لم يترك سوى يون تشي وتشو يوتشان ,ضمن هذا الصمت الشديد ,كلاهما يمكن أن يسمع نبضات قلوبهم القوية.
يون تشي أخذ ببطء نفساً عميقاً ,وحالته الذهنية سرعان ما أصبحت هادئة.
كان وضحاً جداً أنه في هذه الحالة ,تشو يوتشان في الأساس لا يمكنها أن تتحرك بوصة واحدة ,ولن تقبل هذا أيضاً ,كان عليه أن يكون هو الشخص الذي يأخذ بزمام المبادرة ,وفيما يتعلق باللوم والعواقب التى تلي ذلك ,سوف يتحمل المسؤولية عن ذلك كله أيضاً.
يون تشي حمل مرة أخرى تشو يوتشان ,وقربها إلى جسده "الجنية الصغيرة ,الطريقة التى تكلم عليها التنين البدائي أزور قبل قليل ,كنت قد سمعتيها بوضوح أيضاً ,أليس كذلك؟".
"لا..." كانت مشاعر تشو يوتشان في حالة إضطراب شديد "حتى لو كنت أموت ,أنا لن وأبداً....".
"أنا أعرف" وقال يون تشي بهدوء "أنت والنساء من السحاب المجمد أسغارد واضحات مثل الجليد ونقية مثل اليشم لحياتك بأكملها ,بغض النظر عن جسدك أو روحك ,فهي على حد سواء نقية ونظيفة مثل الجليد والثلوج ,حتى في الموت ,أنك لن تكون على إستعداد ليكون جسدك ملوث ,ولكن كنا بالفعل معاً لفترة طويلة ,وخاصة في هذه الأشهر الخمسة ,ونحن قد وقعنا في إحتضان بعضنا البعض في كل لحظة ,إسأل قلبك الداخلي ,هل تكرهين حقاً الطريقة التى أنا أعانقك بها الأن؟ إذا أنا الشخص الوحيد في حياتك كلها والذي يأخذ عذريتك بعيداً ,هل أنت حقاً....ضد ذلك؟".
جمدت عيون تشو يوتشان ,بعد ذلك مباشرةً ,أصبحت ضبابية تماماً ,وبعد فترة ليست بطويلة ,فإنها بدأت مرة أخرى تهتز بعنف.
"أنا مدرك جيداً للمحرمات في طائفتكم والتى تم تمريرها لأجيال في السحاب المجمد أسغارد ,وطريقة التفكير التى كانت متأصلة بعمق في عقلك لعشرات السنين ,كنت في الأساس غير قادره على تجاوز هذا الحاجز في قلبك.....عندها سوف أساعدك على تجاوز ذلك ,أنت لم تفعلي أي خطأ ,ولم تكسري أي من محرمات طائفتك الخاصة ,كان كل شيء بسببي أنا ,وبعد اليوم ,إذا كنت على إستعداد لتصبح إمرأة حقيقية ,سوف أتحمل المسؤولية عن حياتك بأكملها ,وإذا إخترت أن تتركيني ,أنا بالتأكيد لن أوقفك ,أنا لا أعرف أي خيار سوف تتخذينه ,ولكن هناك شيء واحد أنا متأكد منه ,أنت بالتأكيد غير راغبة في البقاء مشلولة لبقية حياتك".

( لمن هم تحت 18 إنتهي الفصل ومعه ثلث الفصل القادم أيضاً إنتهي )

بعد أن قال ذلك ,وضع تشو يوتشان على الأرض ,وقام بتمشيط يديها ,وسحب ببطء الملابس أمام صدرها ,وكشف عن جلدها الجليدي الأبيض.
"لا....لا...." كانت عيون تشو يوتشان ترتعش بصدمة.
بإستخدام كل قوتها لرفع ذراعها اليمنى ,وأمسكت معصمه "إذا....كنت تجرؤ على أن تفعل ذلك لي....أنا بالتأكيد....بالتأكيد....سأقتلك....".
قام يون تشي بإمساك يدها ,وأمال جسده عليها ,وقبل بقوة شفاهها العطرة ,ومنعها من صنع أي أصوات أخرى.
إتسعت عيون تشو يوتشان الجميلة ,كما أنها أصدرت أصوات ضعيفة ,ولكن بما أن جسدها العلوي الجميل جداً كان يعرض بشكل كامل تحت جسد يون تشي ,أصبحت أصواتها المزعجة أكثر صعوبة مع مرور الوقت....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ترجمة : Mohamed Ali
تدقيق : Dekhili mohamed

تعليقات

  1. شكراً على الترجمة✨

    ردحذف
  2. شكرا على الفصل

    وهل يوجد فصل فدا؟؟

    ردحذف
  3. شكرا على الفصل 👍😂😂😂😂😂😂😂😂 وانا اقرا اخر الجزء ومندمج ومتحمس و كان مكتوب
    المزعجة اكثر مع مرور الوقت ...
    (هل تعاني من فقدان الشعر ؟)
    حسبته تكمله (طلع اعلان) 😂😂😂😂😂

    ردحذف
  4. شكرا ع الترجمة الجميلة والجهد المبذول بانتظار القادم بحمااااااس😁

    ردحذف
  5. اوووووه حمااااااااااااااس 😂😂😂
    شكرااااااا جزيلااااااا ع الترجمة الحرفيه بدون حذف ☻👌هل هنالك فصل غدا ام يتأجل الى يوم السبت

    ردحذف
  6. شككككككرا يا وحشششششش شكرا على عدم التحريف و الحذف مشكورررر اخي اتمنى لو هناك فصل اليوم ارجوك اخييييييي

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفصل 402

ج2 الفصل 252