ج2 الفصل 318

حطم إثم التنين على صدر فين مولي بشكل كبير، مع انفجار صاخب، غمرت القوة الطاغية بجنون في جسده، وحطمت جميع أعضائه الداخلية وخطوط الطول إلى قطع.
مع "غااه"، تقيأ فين مولي من فمه دماء جديدة، وهبط على الأرض بعيداً بضعة عشرات الأمتار، غير قادر على الوقوف مرة أخرى أبداً.
مشى يون تشي مشى على مهل أكثر، ونظر بلا وعي في الشيخ الأكبر لعشيرة حرق السماء الذي هو نفسه يمكن أن يرد النظرات فقط.
كان كامل جسم فين مولي بتشنجات مؤلمة، عيونه مفتوحة باستدارة، يحدق بثبات في يون تشي.
على كل حال، حلقه غير قادر بالفعل على ترك صوت واحد. في زوج عيونه التي بدت راكدة، أومض يأس ثقيل.

"الكلب القديم فين، لقد قلت من قبل، أنه سوف يأتي يوم، عندما أخذ أنا شخصيا حياتك المثيرة للشفقة!" قال يون تشي ببرود.
"لو لم يكن قد تدخل أحد آخر، كنت قد توفيت تقريبا مرتين على يديك. حياتي، أثمن وأكثر أهمية بمليون مرة من حياتك مثيرة للشفقة! جعلك تسدد لي بحياتك فقط، هو حقا صفقة جيدة جدا بالنسبة لك! "

عندما سقطت كلمات يون تشي، انحدر اثم التنين فجأة، مخترقا في حلق فين مولي. تشنجت جثة فين مولي بأكملها، وفقد زوج عيونه لونها النهائي من اليأس، ثم توقف جسده عن الحركة، ولم يعد يخرج صوت واحد كما مات مع ندم أبدي.

ساحبا إثم التنين خارجاً، شفرة السيف لم تلطخ بقطرة واحدة من الدم حتى. بالنظر في جثة فين مولي، أومضت غرائب خلال عيون يون تشي باستمرار ......
في امبراطورية الرياح الزرقاء، ممارسين عالم الأرض بالعموم يمكن أن يعرفوا باسم السادة الكبار، في حين أن ممارسين عالم السماء يمكن أن يهزوا العالم بأسمائهم.
كل سقوط خبير من عالم السماء العميق تقريبا، من شأنه أن يسبب درجات مختلفة من الضجة داخل العالم العميق لإمبراطورية الرياح الزرقاء.
اليوم، في أقل من خمسة عشر دقيقة، بإثم التنين في يديه، اباد ما مجموعه ستة خبراء عالم السماء! وبينهم، كان هناك حتى اثنين في أواخر مراحل السماء العميق، وواحد بنصف خطوة إلى عالم الإمبراطور العميق!

خلال بطولة الترتيب، مستوى مثل هذا، لا يزال الوجود الأعلى الذي لا يمكن أن يأمل بلمسه.
على كلِ، في فترة لا تقل عن سنتين، ممارسين السماء العميق، وحتى ممارس في نصف خطوة لعالم الامبراطور العميق، ضربوا بسهولة حتى الموت من قبله.
في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن، قوته، قد قفزت بالفعل من مستوى جيل الشباب، إلى مستوى القمة الحقيقي من الإمبراطورية الرياح الزرقاء.

 قال له تنين أزور الأولي، أنه بعد الاندماج مع نخاع التنين وروح التنين، قوته ستصعد إلى مستوى آخر.
في ذلك الوقت، لم يشعر بالكثير من الفرق، فقط الآن فهم مدى الصعود.

إلى الحد الذي، حتى انه لم حتى يستخدم تعامله العميق، ولا نطاق روح التنين.

استدار حوله، سقطت نظرته على الشخص الأخير. بالنسبة لذلك الشيخ من عشيرة حرق السماء، غير عالم بمتى حدث، جلس بالفعل مشلولاً على الأرض.
عندما سقطت نظرة يون تشي عليه، ارتجف كامل جسده. أخرج صرخة غريبة من فمه، هبط وزحف كما هرب، وكأنه الكلب الشجاع الذي خوِّف إلى قطع ... عندما هرب، نسي حتى كيفية استخدام تقنية العوم العميقة.

مرتبة الشيوخ في عشيرة حرق السماء كائنات كانت تعيش دائما بحياة مدللة، ويعبدون من قبل الناس، بطبيعة الحال، في عظامهم، ومعظمهم من الناس الذين يخشون الموت.
مع ضحك من السخرية، أومض جسم يون تشي. فعل ظل إله النجم المتصدع على التوالي، وبعد عشر ثوان، أغلق بالفعل وراء ظهر ذلك الشخص.
حطم بسيفه، لتنقلب الأرض تحته على الفور بعنف وتقلبه من على الأرض بصدمة.

صرخ هذا الشخص بيأس، ولكن على الفور، اكتشف بصدمة انه في الواقع لم يعاني من أي إصابات. أدار جسده، وجلس بلا حراك على الأرض.
ارتجف كامل جسده عندما نظر إلى يون تشي الذي يحمل إثم التنين في يديه، تقلصت العضلات على وجهه بشدة من الخوف. "الشاب ... الشاب ... الشاب البطل، تجنب حياتي! أنا لا ... أملك ضغينة ... لا ضغينة ... معك، الشاب البطل...  تصرفت ببساطة بموجب أوامر ... الشاب البطل، أرجوا أن تتجنب بشهامة حياتي الرخيصة ... أنا بالتأكيد سأكون أبعد من الرضى ... وبالتأكيد سوف أسدد لك في المستقبل ... تجنبني أيها البطل الشاب ... تجنبني ... "
"هيه هيه!" أمسك يون تشي ذقنه، ونظر إليه مع ابتسامة: "ما الذي كنت خائفا منه؟ إذا تبولت بسراويلك، سيكون هذا غير مناسب جدا. ما اسمك؟"

برؤية يون تشي، الذي كانت كل ضربات سيفه التي ألقيت بلا رحمة في وقت سابق، في الواقع لم يضربه فورا وبدأ حتى بالدردشة معه، ارتفع حبل من الأمل في قلبه. وقال على عجل: "هذا ... هذا الصغير هو فين دوانهاي، أنا ... أنا رئيس جناح أرض النار لعشيرة حرق السماء   ..."

"أوه، فين دوانهاي. هذا الاسم، بالتأكيد يبدوا استبدادياً. ولكن ما يؤسف له، أن يكبر لمثل هذا الشخصية الرخيصة "
أظلم تعبير يون تشي. "لا تقلق، أنا لن أقتلك اليوم، أنا لن أجرحك حتى. ليس هذا فحسب، بل سأسمح لك بالعودة إلى عشيرة حرق السماء آمن وسليم ... "
(م.م: دوانهاي هنا، أو  ، يعني شحذ المحيط)

كشف وجه فين دوانهاي عن لون من النشوة، كما انه تقريبا لم يجرؤ على تصديق آذانه.

"بعد العودة، قل لسيد العشيرة فين دوانهون، أن حياتك، هي آخر وجه وفسحة سأتركها لعشيرة حرق السماء! فين جوبي لم يمت بسببي بالفعل، ومع ذلك، هو وفين جويشنغ من رغبوا في إلحاق الضرر لي أولا!
نفس الشيء مع فين جويشنغ، عليهم إلقاء اللوم فقط على أنفسهم! هذه المرة، من أولئك الذين خرجوا، توفي سبعة، بما في ذلك الشيخ الأكبر الخاص بك؛ كانوا أيضا الذين لاحقوني في البداية، كل واحد منكم يستحق الموت!
إذا تركت عشيرة حرق السماء هذه المسألة الآن، لن أجد لي أي مشكلة، يمكنني أن أعتبر كل شيء لم يحدث أبدا، أنا بالتأكيد لن أجلب أي مشكلة لعشيرتكم حرق السماء. لكن إذا تجرأتم على إثارتي مرة أخرى ...  لن أمانع بعشيرتك حرق السماء، أن تصبح نقطة انطلاق التي سأدوسها وأحطمها! "

كيف يمكن لفين دوانهاي أن يجرؤ على عدم الاتفاق معه؟
أومأ: "نعم، نعم، أنا أضمن أنني سوف أمرر كلماتك إلى سيد العشيرة دون أن أترك كلمة واحدة ... أنا أضمن، دون ترك كلمة واحدة ... شكرا ... شكرا لك، البطل الشاب، لفضلك بتجنبي ... "

"أنا لا أخاف على الاطلاق من عشيرة حرق السماء، وأكثر من ذلك لا أمانع بتشكيل ضغينة الموت الشاملة مع عشيرة حرق السماء على الإطلاق.
فقط، لدي الكثير من المسائل على يدي مؤخرا ببساطة، ولا أرغب في إضاعة أي طاقة أكثر في التفكير ببعض الذباب بدون أي أهمية! آمل أن سيد العشيرة والشيوخ لا يزالون يعتبرون من الناس الذين لديهم عقول ... انصرف !! "

 لم يعد فين دوانهاي يتجرأ على قول كلمة أخرى. زحف على عجل، آخذاً هذه الحياة التي يمكن أن تعتبر تقريبا قد تم انتقاؤها مرة أخرى من الشارع، وهرب باهتياج.
بسرعة جدا، اختفى من خط بصر يون تشي.
----------------------------------------------------
انتهى الفصل.

تأخر النشر بسبب انقطاع الانترنت.


ترجمة: Exoss

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفصل 402

ج2 الفصل 276